حزب مستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل مباشرة عدة للداخل والخارج

حزب مستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل مباشرة عدة للداخل والخارجرمضان بطيئة

مصر14-10-2024 | 20:53

أشاد رمضان بطيئة الأمين العام المساعد لـ حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ40 لـ القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لـ نصر أكتوبر المجيد، مؤكدًا انها حملت رسائل مباشرة عدة للداخل والخارج.

وأكد القيادي بـ"مستقبل وطن"، أن الرئيس السيسي أكد لجموع المصريين أن لديهم دولة قوية، ومؤسسات قادرة على حماية الأمن القومي المصري، وأن هذا يستوجب من الجميع الوقوف صفًا واحدًا خلف الدولة المصرية، وفي نفس الوقت أهمية الوعي فيما يجرى من أحداث في المنطقة.

وأضاف "بطيئة"، أن الرئيس اليوم، أكد لجموع المصريين أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي ولم ولن يستطيع أحد المساس بالسيادة المصرية، وذلك في ظل الظروف الجارية التي تمر بها المنطقة والتي سبق وحذرت منها الدولة المصرية وأن الحلول العسكرية لن ينتج عنها سوى المزيد من الصراع في المنطقة.

وشدد "بطيئة"، على أن القوات المسلحة درع وسيف لحماية الوطن، وكلمة الرئيس السيسي تؤكد على أن جيشنا قادر على الحفاظ على أمننا القومي، مشددًا على أهمية التسليح والتطوير المستمر للقوات المسلحة، معتبرًا أن ذلك يعكس التزام الدولة بتأمين مستقبلها.

وأضاف الأمين العام المساعد: "أن حديث الرئيس كان واضحًا حول أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة، وهو ما يتطلب منا تعزيز قدراتنا ومؤسساتنا، والتأكيد الراسخ في عقول ووجدان الواقع المصري إن القوات المسلحة كانت وستظل حصن الوطن ودرعه الحامي".

وأكد "بطيئة"، أن كلمة الرئيس أكدت للجميع أن الدولة المصرية تتبنى القضية الفلسطينية، وأن مصر لم ولن تتخلى عن دعمها للقضية الفلسطينية.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2