إخراج أحمد الليثي.. «أفندينا» في المونتاج والمنتج «رضا فهمي» يتوجه بالشكر إلى نقيب السينمائيين

إخراج أحمد الليثي.. «أفندينا» في المونتاج والمنتج «رضا فهمي» يتوجه بالشكر إلى نقيب السينمائيينإخراج أحمد الليثي.. «أفندينا» في المونتاج والمنتج «رضا فهمي» يتوجه بالشكر إلى نقيب السينمائيين

فن وثقافة11-12-2018 | 11:57

كتب: أحمد حمدي

انتهى المخرج «أحمد الليثي» من تصوير المشاهد المتبقية من فيلم «أفندينا»، ودخل الفيلم مرحلة المونتاج؛ تمهيدا لعرضه في دور العرض قريبا.

و قال المنتج «رضا فهمي» لـ «دار المعارف» إن فيلم أفندينا أول إنتاج لشركة إم آر ميديا، بعد تغيير المخرج من قبل الشركة المنتجة، وأسناد الإخراج للمخرج أحمد الليثي، مؤكدا أن الفيلم دخل المونتاج، وتم إسناده للمونتير محمد حسن الذي من أعماله مسلسل سلسال الدم.

و توجه المنتج «رضا فهمي» بالشكر إلى الدكتور مسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمخرج نبيل الجوهري وكيل النقابة لوقوفهم بجوار الشركة، بعد تعرض الفيلم لأزمات.

و تابع: حقيقى النقابة و مجلس النقابة بيقفوا بجوار الحق، وبيدعموا السينما في مصر ربنا معاهم بأذن الله، و قريبا إن شاء الله فى دور العرض بمصر و الخليج ولم يحدد موعد عرضه في السينما حتى الآن.

يذكر أن الفيلم بطولة شعبان عبدالرحيم، وأحمد عزمي، و نرمين ماهر، و مراد فكري، ومجدى عبدالحليم، أحمد الجوهري، شروق، ومن السعودية أحمد الحسن.

الفيلم إنتاج شركة إم آر ميديا للإنتاج السينمائي رضا فهمي بالإشتراك مع محمد هادي من السعودية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2