لدفع معدلات الإنجاز.. نائبة محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية بالقلج

لدفع معدلات الإنجاز.. نائبة محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية بالقلججانب من الجولة

محافظات15-10-2024 | 20:39

تفقدت الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ اليوم الثلاثاء لمتابعة المشروعات الجارية بنطاق الوحدة المحلية القروية بالقلج بمركز الخانكة لدفع معدلات الأعمال وإزالة المعوقات وتحسين بيئة العمل تنفيذا لتعليمات المهندس أيمــن عطيـــة محافظ القليوبية.

بدأت " ريان " جولتها بالمرور على مصرف البلبيسي بقرية القلج وأوصت برفع الإشغالات الموجودة بالمصرف بالتنسيق مع الجهة المعنية لمعرفة المرخص من عدمه واستغلال تلك الأماكن فى نقل السوق بها وتم إزالة كشك مقام بدون ترخيص وإزالة جميع التشوينات الموجودة على المصرف بعد إصدار قرار إزالة لها .

كما تابعت " ريان " عملية تركيب المواسير على مصرف البلبيسي الموجودة بالقرب من المدرسة الثانوى التى سيتم الانتهاء منها قريبا وتفقدت "كوبري بسيوني" ووجهت بسرعة الانتهاء من ترميمه لما له من أهمية حيوية .

اختتمت نائبة المحافظ جولتها بتفقد شارع الجمهورية بالقلج بداية من مدخل شارع جمال الدين إلى موقف الأتوبيس وتم التوجيه بسرعة بإزالة كافة المعوقات التي تعرقل عملية رصف الطريق وإعداد تقرير بكافة بذلك .

جاء ذلك بحضور اللواء محمد صحصاح المشرف العام على أعمال مركز ومدينة الخانكة والمهندسة حنان جمال مدير عام مديرية الطرق وهاني حسن نائب رئيس المدينة ومسؤولي الرى والصرف والإدارة الهندسية والإشغالات وشرطة المرافق.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2