احتفالية النشر العلمي الدولي بجامعة الملك سلمان الدولية

احتفالية النشر العلمي الدولي بجامعة الملك سلمان الدوليةجانب من الاحتفالية

مصر17-10-2024 | 14:55

نظمت جامعة الملك سلمان الدولية احتفالية لتكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين في مجال النشر العلمي الدولي، أقيمت الفعالية بفرع الجامعة بمدينة شرم الشيخ، بحضور القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس.

بدأت ال احتفالية بكلمة الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة الذي عبر عن فخره بالجهود المبذولة من قبل الباحثين وأعضاء هيئة التدريس في تحقيق هذه النجاحات، مؤكدًا أن النشر العلمي الدولي يعد من الركائز الأساسية لرفع مستوى الجامعة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأضاف "حسين" أن الجامعة تسعى دائمًا لتوفير البيئة البحثية المثلى للباحثين ودعمهم في كافة المراحل العلمية، بهدف تعزيز الابتكار والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.

وخلال ال احتفالية تم تكريم الفائزين بجوائز النشر الدولى من أعضاء هيئة التدريس، وكذلك الذين تم اختيارهم كأفضل 2% من العلماء الأعلى استشهادا في تصنيف جامعة ستانفورد الامريكية للعام 2024، وحققوا نسب استشهاد عالية لأبحاثهم المنشورة في مجلات علمية مرموقة. وألقى بعضهم كلمات شكر أشاروا فيها إلى أهمية الدعم الذي تقدمه الجامعة وتوفره من فرص للتعاون الدولي وتمويل المشاريع البحثية.

من جانبه، شدد رئيس الجامعة على أهمية النشر العلمي كوسيلة لرفع التصنيف الأكاديمي للجامعة، مشيرًا إلى الخطط المستقبلية التي تتبناها الجامعة لتعزيز التعاون مع المؤسسات البحثية الدولية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2