مبادرة "بداية".. محافظ سوهاج يشهد ندوة "تنمية العمالة غير المنتظمة"

مبادرة "بداية".. محافظ سوهاج يشهد ندوة "تنمية العمالة غير المنتظمة"جانب من الندوة

محافظات19-10-2024 | 17:04

في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، شهد اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، فعاليات الندوة التي نظمتها مديرية العمل بسوهاج، تحت عنوان (تنمية العمالة غير المنتظمة)، والتي أقيمت بمقر الاتحاد المحلي لنقابات عمال سوهاج.

بدأت فعاليات الندوة بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمات لرئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال سوهاج، ووكيل وزارة العمل بسوهاج.

وفي كلمته، بعث محافظ سوهاج برسالة تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وللشعب المصري عامة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا على اهتمام القيادة السياسية والدولة غير المسبوق بفئة العمالة غير المنتظمة، والعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية لهم، مشيدًا بمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة عبر تحسين المحاور الرئيسية للحياة، وتعزيز المهارات، لإعداد مواطن مؤهل يمتلك مهارات تمكنه من المساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقد طالب المحافظ، العمالة المنتظمة بالتفاعل الإيجابي مع خطط الدولة التنموية والاستفادة من مبادرة «حياة كريمة»، والتي تضع كافة فئات الشعب في بؤرة اهتمامها في مجالات (الصحة، والاقتصاد، والوعي المجتمعي).

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2