الدوري الألماني .. باير ليفركوزن يفوز على آينتراخت فرانكفورت 2-1

الدوري الألماني .. باير ليفركوزن يفوز على آينتراخت فرانكفورت 2-1باير ليفركوزن يفوز على آينتراخت فرانكفورت

رياضة19-10-2024 | 19:46

حقق باير ليفركوزن فوزًا صعبًا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب باي أرينا في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم النجم المصري عمر مرموش لـ"فرانكفورت" في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، ليواصل تربعه على صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 9 أهداف، ورد باير ليفركوزن بهدفين عن طريق كل من روبرت أندريش في الدقيقة 25، وفيكتور بونيفاس بالدقيقة 72.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف عن آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق لايبزيج الفوز على مضيفه ماينز بهدفين نظيفين سجلهما كل من تشافي سيمونز في الدقيقة 20، وويلي أوربان في الدقيقة 37.

ورفع لايبزيج رصيده إلى 17 نقطة في صدارة الدوري مؤقتًا، بينما تجمد رصيد ماينز عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز العاشر.

وحقق فرايبورج الفوز على ضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة فاز هوفنهايم على ضيفه بوخوم.. وحقق بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز على ضيفه هايدنهايم 3-2.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2