أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدالأخبار المتوقعة

مصر20-10-2024 | 08:31

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 .

القاهرة.. يعقد الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج جلسة مباحثات مع "لومينيتسا أودوبيسكو" وزيرة خارجية رومانيا، ب قصر التحرير في القاهرة.

القاهرة.. يفتتح المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية مؤتمر حوض البحر الأبيض المتوسط (MOC)، والذي تعود نسخته الجديدة هذا العام للانعقاد بمدينة الإسكندرية تحت شعار "رسم خريطة لمستقبل الطاقة في البحر الأبيض المتوسط: تحسين الاستكشاف والتطوير والإنتاج باستخدام تقنيات إزالة الكربون من أجل غد مستدام".

جاكرتا.. يشارك الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف نائبا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفال إندونيسيا الرسمي بتنصيب الرئيس الجديد برابووو سوبيانتو.

قنا.. تطلق جامعة جنوب الوادي مبادرة "100 يوم رياضة" بالصالة المغطاة، والتي تُنظم ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديده لبناء الانسان"؛ بهدف تعزيز النشاط البدني وتشجيع طلاب الجامعة إلى اتباع نمط صحي والارتقاء بالرياضة.

أبوظبي.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام سيراميكا كليوباترا التي من المقرر أن تجمع الفريقين على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

أبوظبي.. يلتقي بيراميدز مع الزمالك في إطار الدور نصف النهائي لكأس السوبر المصري المقام في الإمارات.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2