محافظ أسوان يوجه بتنفيذ أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحي بقرى وادي كركر

محافظ أسوان يوجه بتنفيذ أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحي بقرى وادي كركرمحافظ اسوان

محافظات20-10-2024 | 14:06

وجه محافظ أسوان إسماعيل كمال، مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقيادة المهندس عبد الصبور الراوي بتنفيذ أعمال التطهير ل شبكات الصرف الصحي بقرى وادي كركر جنوب مدينة أسوان، للقضاء على أي مشكلات للطفح، وللحفاظ على البيئة المحيطة، وخلق مناخ وبيئة نظيفة لأهالي القرى.

وأوضح أن ذلك يأتي ضمن سلسلة المطالب التي قام الأهالي بعرضها في حضور القيادات التنفيذية المعنية بقيادة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ في قطاعات الصحة والتموين والطرق والإنارة، ويتم التوجيه بسرعة تلبيتها من أجل تخفيف أي معاناة عن كاهل المواطن وتوفير حياة كريمة، وتحسين مستوى المعيشة من خلال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة له.

وفي سياق آخر، أكد محافظ أسوان أنه بناء على تكليفات القيادة السياسية برفع المعاناة عن كاهل المواطنين، شدد على المسئولين المرور الميداني على مواقف السيرفيس ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق الأسعار والتعريفة الجديدة التي تم إقرارها عقب صدور قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار الوقود.

كما وجه المحافظ بتشديد الرقابة من كافة الجهات المختصة لتنفيذ التعليمات الهادفة لعدم السماح بأي محاولات لاستغلال المواطنين ، والمواجهة الحازمة لسائقي سيارات السيرفيس في حالة قيامهم بفرض أي زيادة على التعريفة الجديدة التي تم إقرارها ، وإلزامهم بتركيب هذه التعريفة على زجاج السيارة.

كما كلف بزيادة البنرات التوضيحية داخل كل موقف بالتعريفة المقررة على خطوط السير داخل وخارج المدن ، وهو الذي يتطلب من المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات يتم رصدها في رفع قيمة التعريقة لسرعة التدخل وإتخاذ اللازم.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2