غرامات فورية وسحب التراخيص لكل من يخالف تعريفة نقل الركاب في الدقهلية

غرامات فورية وسحب التراخيص لكل من يخالف تعريفة نقل الركاب في الدقهليةنقل الركاب في الدقهلية

محافظات21-10-2024 | 05:03

كشف محافظ الدقهلية طارق مرزوق أنه سيتم فرض غرامات فورية لكل من يخالف التعريفة المقررة التي أقرتها اللجنة العليا لمواقف سيارات الأجرة، وإلغاء خطوط السير، وسحب التراخيص في حال تكرار المخالفة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ، مساء أمس الأحد، شملت 9 مراكز ومدن وأحياء، حيث شملت الجولة مواقف (قولنجيل بحي شرق المنصورة، والأتوبيس الجديد بحي غرب المنصورة، ودكرنس، ومنية النصر، والكردي، وميت سلسيل، والجمالية، والمنزلة، وأخيرًا موقف المطرية)، كما تضمنت الجولة المرور على الأسواق والمدارس والمراكز التكنولوجية والمستشفيات، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

وخلال الجولة، أجرى المحافظ حديثًا مع المواطنين داخل المواقف وداخل سيارات الأجرة، واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم وآرائهم حول مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة من عدمه، ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة المطرية بوضع ملصقات بالتعريفة الجديدة على جميع سيارات النقل الداخلي والخارجي، ورقم لتلقي الشكاوى في حال مخالفة السائق التعريفة، والتعامل الفوري مع هذه الشكاوى.

واختتم المحافظ: "لن أسمح باستغلال المواطنين عن طريق قيام السائقين بمخالفة التعريفة، وجولاتي المفاجئة مستمرة على جميع المواقف بنطاق المحافظة، وستتم محاسبة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاههم".

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2