الدوري الألماني .. لايبزيج يتصدر بفوزه على فولفسبورج .. ودورتموند يخسر أمام أوجسبورج

الدوري الألماني .. لايبزيج يتصدر بفوزه على فولفسبورج .. ودورتموند يخسر أمام أوجسبورجالدوري الألماني

رياضة26-10-2024 | 20:50

تصدر لايبزيج الدوري الألماني بفوزه الثمين على ضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ريد بول أرينا في إطار الجولة الثامنة من المسابقة.

تقدم فرايبورج في الدقيقة 15 عن طريق ريتسو دوان، ورد لايبزيج بثلاثية عن طريق كل من ويلي أوربان في الدقيقة 47 ولوتشارل جيرترويدا في الدقيقة 58 ولويس أوبيندا بالدقيقة 79.

الفوز رفع رصيد لايبزيج إلى 20 نقطة في صدارة الدوري الألماني وبفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني والذي سيواجه بوخوم غدًا الأحد، في إطار نفي الجولة، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، حقق أوجسبورج الفوز على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي أوجسبورج اللاعب ألكسيس كلود موريس في الدقيقتين 25 و50، بينما أحرز دونيايل مالين هدف بوروسيا دورتموند في الدقيقة الرابعة.

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتًا، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 13 نقطة في المركز السابع مؤقتًا.

وحقق شتوتجارت الفوز على ضيفه هولشتاين كيل بهدفين مقابل هدف، ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، بينما تجمد رصيد هولشتاين كيل عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وتعادل سانت باولي مع ضيفه فولفسبورج بدون أهداف، ليرفع فولفسبورج رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتًا، بينما أصبح رصيد سانت باولي 5 نقاط في المركز السادس عشر.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2