"عاشور": اتحاد تنس الطاولة نجح في وضع اسم مصر ضمن أفضل دول العالم باللعبة

"عاشور": اتحاد تنس الطاولة نجح في وضع اسم مصر ضمن أفضل دول العالم باللعبةمعتز عاشور

رياضة27-10-2024 | 18:06

أعرب معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري ل تنس الطاولة ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، عن رضاه التام بشأن تقدم لعبة تنس الطاولة في مصر وتفوق اللاعبين مؤخرًا، سواء على مستوى الكبار أو الناشئين والناشئات.

وفي تصريح له على هامش بطولة مصر الدولية ل تنس الطاولة المقامة في الإسماعيلية بمشاركة 16 دولة، قال "عاشور": "أنا سعيد جدًا بتحسن أداء جميع اللاعبين، وهو ما تجلى بوضوح في نتائج اليوم الأول من بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات، حيث استطاعت العديد من البطلات المصريات الوصول إلى الأدوار النهائية بكل جدارة واستحقاق، رغم قوة المنافسة في البطولة."

وواصل: "فيما يخص تنظيم البطولة في الوقت الحالي، فالجميع أشاد بصالة البطولة بهيئة قناة السويس ودوما نحصل على الاشادات الدولية من الجميع سواء الاتحاد الدولي والوفود والدول المشاركة".

وأكمل: "الاتحاد الدولي دائمًا يحترم مصر و الاتحاد المصري ويشيد بالتنظيم وبالنتائج التي شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة خاصة وأننا أصبحنا ضمن أفضل 10 دول حول العالم في التصنيف كما لدينا لاعبين ولاعبات نجحوا في تحقيق نتائج ممتاز سواء في الأولمبياد أو في البطولات الدولية".

وتابع: "تأهلنا بالعلامة الكاملة في الأولمبياد في آخر نسختين لأول مرة في التاريخ بعد الصراعات الدائمة مع منتخب نيجيريا وكنت محظوظًا بأني رئيس الاتحاد في تلك الفترة لأشهد على هذا الإنجاز".

كما أكد رئيس الاتحاد المصري ل تنس الطاولة أن الاتحاد من أنجح الاتحادات المصرية التي نجحت في تقديم نتائج إيجابية لـ مصر موجهًا الشكر لأعضاء الاتحاد المصري في هذه النجاحات.

وعن مقابلته لرئيسة الاتحاد الدولي ل تنس الطاولة الفترة الأخيرة قال: "التقيت بها على هامش انتخابات الاتحاد الإفريقي التي حصلت بها على منصب نائب الرئيس وتحدثت رئيسة الاتحاد الدولي معنا على أن يواصل الاتحاد الإفريقي و الاتحاد المصري انجازاته وتقدمه وأنها ستكون داعمة بشكل كبير للاتحاد المصري على وجه التحديد".

وحرص "عاشور"، خلال حديثه على تهنئة هنا جودة لاعبة منتخب مصر ل تنس الطاولة على نتائجها الأخيرة في البطولات الدولية وتفوقها الملحوظ، مشيرًا إلى أن ما قدمته يدعو للفخر ويجعل مصر ضمن الدول الرائدة في اللعبة متوقعًا لها بإنجازات عديدة بعد أن نجحت في تشريف مصر والعرب وإفريقيا.

وعن الاهتمام بقطاعات الناشئين والناشئات قال: "الفترة الماضية شهدت تفوق ملحوظ للناشئين والناشئات خاصة وأن هناك العديد من الأبطال تمكنوا من حصد البطولات المحلية وتفوقوا على بعض اللاعبين الكبار لذلك سيكون هناك دعم كبير لهم وضمهم في معسكرات المنتخب الفترة المقبلة".

وأختتم: "اتوجه بالشكر للاعبين واللاعبات الذين نجحوا في رفع اسم مصر مؤخرًا خاصة في بطولة إفريقيا للكبار في إثيوبيا وتفوقهم الملحوظ ومواصلة السيطرة على القارة الأفريقية كما أتوجه بالشكر للجهاز الفني المصري الكبير بقيادة ماجد عاشور وعماد مصيلحي وهذا يدل أن لدينا مدربين على أعلى مستوى ومن أفضل مدربين العالم بشهادة الاتحاد الدولي".

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2