محافظ الغربية: الدولة تحت قيادة الرئيس تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمم

محافظ الغربية: الدولة تحت قيادة الرئيس تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمممحافظ الغربية

محافظات28-10-2024 | 04:46

أكد محافظ الغربية، أشرف الجندي، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبارهم ركنًا أصيلًا من المجتمع وقادرين على العطاء في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ مساء أمس الأحد، بمرافقة نائبه الدكتور محمود عيسى، عدداً من الأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" داخل مدرسة الأمل للصم والبكم بطنطا، في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالاستثمار في العنصر البشري، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة التي تشمل جميع الفئات العمرية، بهدف تنمية الإنسان.

وأشار الجندي إلى أنه وجه بتلبية كافة احتياجاتهم ودمجهم في جميع المجالات والأنشطة لما يتميزون به من قدرات خاصة بجانب الاهتمام بلغة الإشارة للتعبير عن احتياجاتهم وتعايشهم وتوفير سبل الرعاية اللازمة لهم للاستفادة من طاقتهم الإيجابية، منوهًا إلى أن ذوي الهمم هم شريك أساسي وكنز ثمين في هذا الوطن.

وتابع المحافظ جولته بتفقد ندوة الشمول المالي وورشة عمل الطلاب فضلا عن تدريب أولياء أمور الطلاب على لغة الإشارة، كما شاهد المحافظ ومرافقوه عروضا فنية مميزة لذوي الهمم (عرض فني بعنوان العهد، وعرض مسابقة الكاتا بلعبة الكارتية، وعرض فني بعنوان سيناء).

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2