مصر تقتنص المراكز الأولى في بطولة العالم للرماية

مصر تقتنص المراكز الأولى في بطولة العالم للرمايةبطولة العالم للرماية

رياضة28-10-2024 | 22:31

اختتمت منافسات كأس الرئيس في اليوم الأول بـ بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 28 أكتوبر الحالي، وحتى 3 نوفمبر المقبل.

وانتهت فاعليات أول يوم للبطولات، ببطولة كأس الرئيس وانتزعت مصر كأس البطولة والمراكز الثلاث رجال في (الفئة المفتوحة)، حيث حقق بطلنا المصري الرامي حسن القريعي المركز الأول، بعد تصفيات صعبة مع الرامي عاصم طارق الذي حقق المركز الثاني، وجاء يوسف شرف في المركز الثالث.

وفي (فئة الرواد)، انتزع البطل العالمي المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية بيرو دوناتو، كأس فئة الرواد وحقق المركز الأول، بعد منافسات شرسة مع الإيطالي الدو فنجولي الذي حقق المركز الثاني.

وفي فئة (الناشئين)، حقق الأمريكي فرنشسكو ماريو بيكولو المركز الأول، وحقق المصري يوسف عامر المركز الثاني، وجاء الأمريكي أندرو وليام شاهيدي في المركز الثالث.

وفي فئة (السيدات)، حققت الأمريكية ليندسي رينيه ستاشورسكي المركز الأول، وحققت ثنتيا كليمنز مايل المركز الثاني، وجاءت اليزابيس مولينير في المركز الثالث.

من جانبه، أشاد اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، بمستوى المنافسين وقوة المنافسات التي تشهد ندية كبيرة بين اللاعبين بحثًا عن الميدالية الذهبية، وسط حالة من الإستقرار والطمأنينة وقوة في المنافسات لتحقيق ميدالية عالمية، ومن توفَر من عوامل الأمن والأمان على ملاعب نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

وبينما تنطلق غدًا الثلاثاء، مسابقة جائزة مصر الكبرى (فيتاسك).

وتنطلق منافسات البطولة اليوم بـ كأس الرئيس، وفي يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، تقام مسابقة جائزة مصر الكبرى (فيتاسك).

وبينما تقام منافسات بطولة بطولة أفريقيا العاشرة للأطباق المروحية (فيتاسك)، يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.

حيث تقام، أيام الجمعة والسبت والأحد 1-2-3 نوفمبر المقبل، منافسات بطولة العالم الـ34 للأطباق المروحية (فيتاسك)، وسيتم تحديد مسابقة مباراة الأمم خلال أيام المنافسة مع اللجنة المنظمة.

يذكر أن، منافسات بطولة العالم الـ34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبرى تُقام على الملاعب الدولية لنادى الصيد المصرى بالسادس من أكتوبر، والتي اعتمدتها اللجنة الفنية بـ الاتحاد الدولي للرماية منذ عام 2010.

وتستضيف الملاعب كافة المنافسات لمختلف الفئات المشاركة في البطولة وهي قدامى الرواد، الرواد، الرجال، السيدات، الناشئين والناشئات.

أضف تعليق