أفادت شبكة "CNN" الأمريكية، بأن المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جيه دي فانس، أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بمركز اقتراع في مدينة سينسيناتي بـ ولاية أوهايو.
وأضافت الشبكة، أن "دي فانس" أعرب عن ثقته بالفوز - في تصريح أدلي به عقب خروجه من مركز الاقتراع اليوم الثلاثاء - وتعهد بالعمل على تحقيق الرخاء والسلام في البلاد، وتوحيد صفوف الأمريكيين.
وكانت مراكز الاقتراع قد فتحت أبوابها اليوم أمام الناخبين في العديد من الولايات الأمريكية للادلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تشهد منافسة حادة بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.
وتشير آخر استطلاعات الرأي إلى تقارب شديد في النسب بين ترامب و هاريس وهو ما يعكس أن السباق سيكون ساخنًا حتى اللحظات الأخيرة، وربما تخرج النتيجة بفارق ضئيل.