المسخوطة ليست وحدها...«أبوعياد وأبو دهشان و الهنادي و أبوخروع» محرمون من التليفون الأرضي منذ 25 يناير

المسخوطة ليست وحدها...«أبوعياد وأبو دهشان و الهنادي و أبوخروع» محرمون من التليفون الأرضي منذ 25 ينايرالمسخوطة ليست وحدها...«أبوعياد وأبو دهشان و الهنادي و أبوخروع» محرمون من التليفون الأرضي منذ 25 يناير

محافظات13-12-2018 | 14:45

كتب: أحمد حمدي
تعانى قرية المسخوطة في المحسمة الجديدة التابعة لمركز أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، من انقطاع الحرارة بالتليفون الأرضى لأكثر من عشر سنوات و بالتالى حرمان أهالى القرية من الإنترنت الذى أصبح لغة العصر و حرمان الكثير من المتعلمين بالقرية من هذه الوسيلة المهمة و قام الأهالى بإرسال الشكاوي و الفاكسات إلى إدارة التليفون بأبوصوير و التل الكبير و الإسماعيلية و لا مجيب لهم حتى الآن.
مؤخرا منذ شهور، طالب السنترال في أبوصوير المواطنين بضرورة تقديم 50 طلب من أجل النزول و تركيب الخطوط، و بالفعل تقدم المواطنين في المنطقة ما يزيد عن 120 أو يزيد، و حتى الآن لم يتم التركيب و لا توجد بادرة أمل، وسط حالة من التجاهل من قبل السيد النخيلي رئيس مركز ومدينة أبوصوير؛ الرابض في مكتبه دون مراعاة لمستقبل الأطفال المحرومون من التعليم عبر الإنترنت، و كذلك أحمد الإسناوي رئيس قرية المحسمة الجديدة.
وطالب الأهالي من  اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديدة، بضرورة التدخل العاجل؛ لحل الأزمة؛ نظرا لإعتماد نظام التعليم الجديد على الإنترنت.
المحسمة الجديدة؛ ليست وحدها، فمناطق أبوعياد و أبو دهشان، و الهنادي و أبوخروع محرومين منذ سنوات طويلة و كلهم في إطار أبوصوير.
وكانت خطوط التليفون الأرضي؛ سرقت منذ ثورة 25 يناير و حتى الآن لم يتم تركيب خطوط فايبر لهذا المناطق؛ نداء إلى الرقابة الإدارية.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2