الدوري المصري.. نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري إلى ملعب السلام

الدوري المصري.. نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري إلى ملعب السلامستاد السلام

رياضة20-11-2024 | 17:50

قررت رابطة الأندية إجراء تعديل على ملعب مباراتي "الأهلي والاتحاد السكندري" و مباراة "مودرن سبورت و زد اف سي" ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بنقلهما إلى استاد السلام بدلا من استاد القاهرة، كما كان مقررا من قبل.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد ‏السكندري، التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

شهد المران، عودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في المران، واكتفى عدد منهم بأداء جلسات استشفاء في الجيم، بعد المشاركة في ‏مباريات المنتخب الوطني ضمن الأجندة الدولية.‏

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الاجتماع مع الطاقم المعاون، لوضع الترتيبات الخاصة بالاستعداد للمباريات القادمة.‏

وكان الأهلي قد تغلب على «تيم اف سي» وديا بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال فترة التوقف الدولي؛ بسبب معسكر المنتخب الوطني ‏الأخير.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان