«العربي» لسيدات الأعمال يشارك بفعاليات مسابقة الإنشاد الديني بالشارقة

«العربي» لسيدات الأعمال يشارك بفعاليات مسابقة الإنشاد الديني بالشارقة«العربي» لسيدات الأعمال يشارك بفعاليات مسابقة الإنشاد الديني بالشارقة

مصر16-12-2018 | 13:09

كتب _ فتحى السايح

شارك المجلس العربي لسيدات الأعمال برئاسة عبير عصام في فعاليات الدورة الحادية عشر لمنشد الشارقة، والتي حضرها الشيخ سلطان القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وتحمل مسابقة الإنشاد التي تقام بالشارقة أهمية كبيرة نظراً لرغبة القائمين عليها في الحفاظ على فن الإنشاد الديني بالوطن العربي.

من جانبها قالت عبير عصام، إن مصر مثلها بالمسابقة المنشد محمد شعير والذي وصل ضمن 7آخرين للتصفيات النهائية، مشيرة إلى أن الشيخ محمود ياسين التهامي نقيب المنشدين المصريين كان على رأس لجنة التحكيم بالمسابقة.

وكشفت عصام، إلى أن النسخة التي أقيمت بالشارقة طالبت بضرورة تبني الدول العربية لفن الإنشاد الديني، مضيفة إلى أن المجلس العربي لسيدات الأعمال أعلن خلال فعاليات المسابقة عن رعايته لمنشد مصر وممثلها بالمسابقة، مضيفة إلى أنه سيتم التواصل معه ودعمه على أن يكون للمجلس فالعام القادم دورا فعالا للحفاظ على مدرسة وبراعم الإنشاد الديني في مصر ينافس بهم في الأعوام القادمة.

الجدير بالذكر، أن المسابقة شارك فيها منشدون من كافة أرجاء الوطن العربي، بالإضافة إلى ممثلي السفارات العربية المختلفة والتي جاء على رأسها المغرب وتونس وليبيا والسودان والسعودية.

أضف تعليق