ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته ومخدرات بـ10 ملايين جنيه

ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته ومخدرات بـ10 ملايين جنيهصورة توضيحية

حوادث وقضايا29-11-2024 | 15:39

إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة ل مكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات و الأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى – مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بمخدر الآيس "الشابو" وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وضُبط بحوزته على (كمية لمخدر الآيس "الشابو" وزنت 20 كيلو جرامًا).

هذا وتقدر القيمة المالية للمخدر المضبوط بـ (10 ملايين جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان