سلم محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، عقود عمل لعدد من ذوي الهمم بديوان عام الوزارة، للعمل في شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية "لولو إنترناشيونال جروب".
تأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمج ذوي الهمم في سوق العمل، وتنفيذ خطة الوزارة لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك بحضور هبة أحمد، مدير عام التشغيل بالوزارة.
وأكد الوزير حرص الوزارة على التنسيق مع شركات القطاع الخاص لاستيفاء نسبة 5% المخصصة لتعيين ذوي الهمم، بهدف توفير فرص عمل لائقة لهم وتعزيز دمجهم في المجتمع، بما يحقق تكافؤ الفرص ودعم مسيرة التنمية الشاملة.