قال رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في دونيتسك فاديم فيلاشكين، اليوم الثلاثاء، إن القوات الروسية قتلت مدنيين اثنين وأصابت سبعة آخرون في منطقة دونيتسك.
وأضاف فيلاشكين- في بيان، نقلته وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية- أن "الروس قتلوا في التاسع من ديسمبر اثنين من سكان منطقة دونيتسك: في ميكولايفكا وستارا ميكولايفكا، وأصابوا سبعة أشخاص آخرون في المنطقة".
وأشار البيان إلى أنه منذ بداية الحرب الشاملة، قُتل ما لا يقل عن 2896 شخصا وجُرح 6506 آخرون في منطقة دونيتسك. ولا تشمل هذه الأرقام الضحايا في منطقتي ماريوبول وفولنوفاخا.