قامت الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ اليوم السبت بحملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة، تنفيذا لتعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بحضور اللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها واللواء عمر دراز مساعد مدير الأمن وعدد من القيادات الشرطية وسمير صبحي مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة .
بدأت " نائبة المحافظ " الحملة بشارع خدمة إجتماعية لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الاعلانات المخالفة وغير المرخصة، وتم التنبية على أصحاب الإعلانات بسرعة تقنين أوضاعهم، فضلا عن أنه تم اصطحاب سيارة المراكز التكنولوجية المتنقلة لتقوم بدورها فى تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها دفع رسوم تراخيص الإعلانات.
واستكمل جولتها بالمرور على شارع فريد ندا لتنفيذ قرارات الإزالة، وجرى التنبيه أيضًا على غير المرخصين بسرعة تقديم المستندات وتسديد الرسوم بسيارة المراكز التكنولوجية المتنقلة.
وأسفرت الحملة عن تقنين ( 34 ) إعلان، وإزالة ( 18) وسائل إعلانية على الحوائط والاستندات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. بالاضافة إلى إزالة الاشغالات بعدد 25 حالة وإزالة عدد 24 وصلة كهربائية عشوائية وتحرير عدد 6 محاضر فى مجال النظافة العامة .
تأتي الحملة في إطار إعادة المظهر الجمالى والحضارى للشوارع والميادين بمدينة بنها، والحد من انتشار الإعلانات غير مرخصة والمخالفة، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتقنين أوضاعهم .