قال المخرج طارق العريان: قدمت أغنية "حبيبى يا نور العين"، وبقينا أصحاب أنا و عمرو دياب وكانت طموحاتنا كبيرة، وبعدها قدمت أغنية "عودونى"، وكانت من أجمل الأغانى اللى صورتها لأنى صورتها فى أسوان، ثم أغنية "ليلى يا ليلى" لمحمد منير".
وأضاف "العريان"، خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، قدمت أغنية "عينى" لحميد الشاعرى، وهشام عباس، وأغنية "وه يا غزالى" لحميد الشاعرى ومصطفى قمر.
وتابع "العريان":" الدراما الـ 30 حلقة صعب أكررها تانى، وأنا لما بخرج فيلم بحفظ الحوار وفاهم بَصوَّر إيه طول القوت، لكن فكرة الـ 30 حلقة فى المسلسل استحالة أحفظ كده انا بتبرجل منها".
وعن فكرة فيلم "السلم والثعبان" قال "العريان":"كنت قاعد مع الكاتب محمد حفظى وقلت له إيه رأيك نعمل الفيلم ده فقالِّى موافق.
فيلم السلم والتعبان عرض لأول مرة عام 2001، وقام ببطولته هانى سلامة، حلا شيحة، أحمد حلمى، رجاء الجداوى، مها عمار، طارق التلمسانى، عادل أمين، ثريا إبراهيم، زينب إسماعيل، علا رشدى، سامية عاطف، عمرو سلامة، كريمة البدوى، عبير رفعت، إشرف دويدار، نسمة محمود، هبة توفيق، ياسمين طارق، ومن تأليف محمد حفظى وإخراج طارق العريان.