رئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ بطريرك الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد

رئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ بطريرك الأقباط الكاثوليك بعيد الميلادجانب من اللقاء

مصر19-12-2024 | 14:48

استقبل غبطة البطريرك إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، اليوم الخميس، الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر، يرافقه وفد رفيع المستوى من قيادات الطائفة الإنجيلية، وذلك بمقر بطريركية الأقباط الكاثوليك، لتقديم التهنئة ب عيد الميلاد المجيد.

وفي كلمته خلال اللقاء، قال الدكتور القس أندريه زكي:"نحن سعداء بلقاء غبطة البطريرك إبراهيم إسحق. وأن عيد الميلاد هو احتفال بميلاد المخلص الذي يجمعنا في إيمان واحد. ويحمل رسالة فرح ورجاء للعالم، في وقت تشتد فيه حاجة البشرية إلى الأمل".

من جانبه، عبّر غبطة البطريرك إبراهيم إسحق عن تقديره الكبير للزيارة، قائلاً: " عيد الميلاد يحمل فرحة وإيمانًا عميقًا بعمل الله في العالم، ويظل رمزًا لتأكيد محبتنا ووحدتنا في الإيمان".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان