الأهلي يعين طبيبا نفسيا للفريق عقب مباراة بلوزداد لمساعدة اللاعبين

الأهلي يعين طبيبا نفسيا للفريق عقب مباراة بلوزداد لمساعدة اللاعبينالأهلي

رياضة22-12-2024 | 12:37

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد أبو الوفا طبيباً نفسياً للفريق الأول للكرة بالنادي.

ويتولي أبو الوفا مهمته بشكل رسمي مع الفريق عقب مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

كان السويسري مارسيل كولر قد طلب بوضوح ضرورة تواجد طبيب نفسي مع الفريق بعد الحالة التي ظهر عليها اللاعبون خاصة الهزيمة أمام باتشوكا المكسيكي في نصف نهائي كأس الإنتر كونتيننتال بالدوحة.

يعتمد دور محمد أبو الوفا علي مواجهة الضغوطات التي يتعرض لها اللاعبون ومساعدتهم في تخطي العقبات التي تواجه اللاعب سواء في التدريبات أو قبل بدء المباريات وذلك من الناحية النفسية والذهنية .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان