أعربت الفنانة إلهام شاهين اليوم الأحد عن سعادتها بتتويجها بجائزة سفيرة السلام في لبنان.
وقالت إلهام شاهين في منشور على صفحتها على فيسبوك: "سعدت جدًا بجائزة سفيرة السلام من وزارة الإعلام اللبنانية... شكراً وزير الإعلام اللبناني... شكراً الدكتور زاهي والدكتور فادي الحلو... تمنياتي أن يكون عام 2025 هو عام السلام".
وأشارت إلى أن لبنان هو بلد السلام والفنون والجمال وحب الحياة وقوة الإرادة، متمنية أن "يكون لبنان دائمًا بلد السعادة والإيجابية لأنه يعرف كيف ينتصر على الحزن ويحوله إلى فرح".
وأشادت بحفل "موريكس دور"، في لبنان الذي شاركت فيه،متمنية أن يكون العام الجديد حلو على الشعب اللبناني كله مليء بالخير والسلام والأمان لكل إنسان.