تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، أعمال المرحلة الأولى من رفع كفاءة واجهات المباني بطريق جمال عبد الناصر بمدينة الخارجة.
ورافق المحافظ في جولته كل من: سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد، والعميد إيهاب أبو اليسر مدير عام الإسكان، والمهندسة منى محمد علي مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.
وأوضح المحافظ أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لعمل هوية بصرية لمدينة الخارجة، بهدف إضفاء المظهر الحضاري على المدينة.
ومن المقرر أن يمتد المشروع ابتداءً من المباني الممتدة من ميدان الشهداء حتى بنك مصر.