الأهلى يواجه الداخلية وعينه على درع الدورى

الأهلى يواجه الداخلية وعينه على درع الدورىالأهلى يواجه الداخلية وعينه على درع الدورى

* عاجل1-4-2017 | 20:11

دار المعارف
بعد تعثر الزمالك أمام سموحة وخسارته بنتيجة هدفين دون رد، يسعى الأهلى للحفاظ على قمة بطولة الدورى، التى يتربّع عليها برصيد 52 نقطة بفارق 4  نقاط عن فريق مصر المقاصة أقرب منافسيه، وإن كان للأهلى مباراة مؤجلة، وبعدهما الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وأن كان للأخير مباراتان مؤجلتان.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري.
ويعد تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية في الدوري يشير إلى تفوق المارد الأحمر، حيث سبق أن تواجه الفريقان 8 مرات، حقق الأهلي خلالها 5 انتصارات، بينما خسر مرتين، وسيطر التعادل على مواجهة واحدة.
أحرز الأهلي في شباك الداخلية 11 هدفًا، بينما استقبل 4 أهداف، ولم ينته أي لقاء بينهما بالتعادل السلبي.
والتقى الأهلي والداخلية هذا الموسم مرتين إحداهما الدوري، والأخرى في بطولة كأس مصر، وانتهت الأولى بفوز الأحمر بهدفين دون مقابل أحرزهما جون أنتوي ومؤمن زكريا، والثانية بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف أحرز للأهلي عمرو جمال وحسام غالي، وللداخلية أحمد سمير فرج.
ويشارك أحمد فتحى أساسيًا رغم تردد أنباء حول استبعاده من التشكيل الأساسي على خلفية أزمته الأخيرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.
ويرغب المارد الأحمر حامل لقب بطولة الدورى، فى الحفاظ على سجله خالى من الهزائم هذا الموسم، ويتطلع لمواصلة الانتصارات لعدم السقوط فى كمين الداخلية.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2