المحتجزة الإسرائيلية ليري الباج: نحن لسنا في سلم أولويات حكومتنا ولا جيشنا

المحتجزة الإسرائيلية ليري الباج: نحن لسنا في سلم أولويات حكومتنا ولا جيشناالمحتجزة الإسرائيلية في غزة ليري الباج

عرب وعالم4-1-2025 | 16:40

قالت المحتجزة الإسرائيلية في غزة "ليري الباج": "نحن لسنا في سلم أولويات حكومتنا ولا جيشنا" حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وتابعت المجندة ليري الباج خلال مقطعا مصورا نشرته حماس: "بقاؤنا على قيد الحياة مرتبط بانسحاب الجيش وعدم وصوله إلينا".

ونشرت حماس مقطعا مصورا للمجندة "ليري الباج" المحتجزة الإسرائيلية في غزة منذ أكثر من 450 يوما.

أضف تعليق