عناد الداخلية يتحدى إصرار الأهلى فى موقعة ستاد السلام

عناد الداخلية يتحدى إصرار الأهلى فى موقعة ستاد السلامعناد الداخلية يتحدى إصرار الأهلى فى موقعة ستاد السلام

* عاجل1-4-2017 | 20:59

دار المعارف
نجح فريق الداخلية فى الحفاظ على شباكه نظيفة أمام محاولات النادى الأهلى فى الشوط الأول من موقعة ستاد السلام، التى اقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة 21 من مباريات الدورى الممتاز، حيث بدء اللقاء بشكل قوى ثم شهد تراجع نسبى خلال النصف ساعة الأولى من عمر المباراة، وكان لعبد الله السعيد وأحمد فتحى رأى آخر قبل نهاية الشوط الأول.
وشهدت الـ 15 دقيقة الأولى تفوق نسبى للنادى الأهلى باستحواذ 52 % للنادى الأحمر، تألق اللاعب ميدو جابر الوافد الجديد للأهلى، تمكن خلالها حارس الداخلية محمد فتحى من الدفاع عن مرماه من كرات عمرو جمال وحمودى.
يشار إلى أن أول لقاء جمع الفريقين كان فى نوفمبر 2011 والذى انتهى بفوز الأهلى بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد.
وهبط الأداء نسبيا فى الربع ساعة التالية من المباراة؛ بسبب التزام لاعبى الفريقين بتعليمات المدربين، أشرف قاسم للداخلية وحسام البدرى للأهلى، ولم يظهر شريف إكرامى سوى بعض لقطات بسيطة لكرات سهلة من لاعبى الداخلية.
وأصيب فى الدقيقة 23، أحمد صابر لاعب الداخلية، فى إحدى الكرات المشتركة مع مهاجم الأهلى عمرو جمال،
وانطلقت قذيفة صاروخية من على حدود منطقة الـ 18، أطلقها عبد الله السعيد، مع الدقيقة 31، إلا أنها لم تخترق حصن محمد فتحى الذى حولها إلى ضربة ركنية، وتصدى شريف أكرامى لكرة مصطفى فى الدقيقة 37.
وكان الانذار الأول من نصيب، الذى منحه حكم المباراة أمين عمر، بعد ارتكابه خطأ بحق أحمد حجازى مدافع الأهلى،
وعبر احمد فتحى عن الجبهة اليمنى للأهلى من خلال ركلة قوية على الطاير من تمريرة  حسام عاشور، وجدها حارس الداخلية فى القفاز، اعقبتها محاولة من حمودى فوق العارضة.
وكان الأحمر قد خاض المباراة فى شوطها الأول بشريف إكرامي في حراسة المرمى، وصبري رحيل، وأحمد حجازي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، في خط الدفاع، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، في خط الوسط، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وعمرو جمال، في خط الهجوم.
أضف تعليق