ملحمة يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد وروما مع بورتو في يتصدر صحف إيطاليا

ملحمة يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد وروما مع بورتو في يتصدر صحف إيطالياملحمة يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد وروما مع بورتو في يتصدر صحف إيطاليا

* عاجل18-12-2018 | 13:49

وكالات
 تصدرت نتيجة قرعة دور الـ 32 لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، والتي أوقعت فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي مع فريق أتلتيكو مدريد الأسباني وفريق روما مع فريق بورتو البرتغالي، عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء .
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان يقول "يوفنتوس بين سوق الانتقالات ودوري أبطال أوروبا، دي ليخت إلى تورينو، رونالدو يعود لمدريد لمواجهة أتلتيكو بينما روما يواجه بورتو".
وحول تحول نابولي للمشاركة في الدوري الأوروبي في دور الـ 32 ، بالإضافة لفرق لاتسيو وإنتر ونابولي - بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته في دوري الأبطال التي ضمت باريس سان جيرمان وليفربول - ذكرت الصحيفة " نابولي يبدأ من جديد في زيورخ، وبالنسبة لإنتر، حجر العثرة هو رابيد النمساوي، ولاتسيو سيلعب مع إشبيلية".
كما ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي : "الرياح في الكأس، قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. يوفنتوس، إنه أتلتيكو مدريد، وأليجري مدرب اليوفى يكتب: من لديه طموح ليس لديه خوف.. أما روما فسيواجه بورتو".
وأضافت "رابيد وزيورخ: إنتر ميلان ونابولي يستهدفان النهائي الكبير للدورى الاوروبى.. بينما لاتسيو أكثر صعوبة حيث سيواجه إشبيلية".
وأخيرا قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها الرئيسي : "دوري أبطال أوروبا: قرعة دور الـ16.. اختبار ليوفنتوس من أجل النهائي".
أضف تعليق

إعلان آراك 2