عبّر ماجد سامي مؤسس ومالك نادي وادي دجلة عن سعادته الكبيرة بأخبار إنتقال عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقال في تصريحات له سعيد بالمقابل المادي الذي سنحصل عليه من إنتقال مرموش لمانشستر سيتي، ولكني سعيد بالمجد الذي سيحققه النادي بسبب هذا الإنتقال.
وتابع: "لم أحسب المقابل المادي بالضبط، سوف ننتظر تحديد الرقم وسيكون تقريبًا 100 مليون جنيه، سواء بالزيادة أو النقصان".
وأضاف: "أندية الكرة بتخسر كام 100 مليون علشان يدخلها 100 مليون، لقد خسرنا ملايين الجنيهات حتى لا يعتقد البعض أن الكرة تمنح كل تلك المبالغ". واختتم: "من بداية عملنا في كرة القدم حققنا من بيع اللاعبين ما يقارب نصف مليار جنيه".