4 أسباب تدفع الأهلي للتراجع عن ضم عمرو مرعي

4 أسباب تدفع الأهلي للتراجع عن ضم عمرو مرعي4 أسباب تدفع الأهلي للتراجع عن ضم عمرو مرعي

رياضة2-4-2017 | 11:40

كتب: مصطفى يحيى
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تألق الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، قد يكون أحد الأسباب والمسمار الأخير في نعش التراجع عن إتمام صفقة عمرو مرعي.
وأوضح المصدر أن هناك 4 أسباب قد تدفع الأهلي للتراجع عن إتمام هذه الصفقة تحديدا، على رأسها رغبة مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، والتي نقلها مدير الكرة سيد عبدالحفيظ للمدير الفني حسام البدري، بالتراجع عن الصفقة بعد اعتراف اللاعب لإدارة الأهلي بالتوقيع للزمالك خوفا من الدخول في أزمات مشابهة وقعت من قبل، أبرزها إيقاف مرعي بسبب التوقيع لناديين.
وتابع بأن ثاني هذه الأسباب، هي أن هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين، نصح الجهاز الفني للأهلي، بعدم ضم مهاجم إنبي كونه لاعبا عاديا مفضلا أن يضم الفريق الأحمر مهاجمين أكثر شراسة منه.
وأكد أن السبب الثالث يتعلق بأن الجهاز الفني يضع في الأولوية التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر، مفضلا ذلك على التعاقد مع لاعب محلي، ليكون الأجنبي الثالث في قائمة الأهلي بجانب الثنائي النيجيري جونيور أجايي والإيفواري سليماني كوليبالي.
فميا تمثل السبب الرابع، بحسب المصدر، في تألق كوليبالي خلال مباراة الداخلية بشكل أراح الجهاز الفني، وإحرازه هدفين باللقاء بشكل مميز، بخلاف تحركاته التي تنم عن مهاجم مشاكس، وهو ما كان يبحث عنه الأهلي.
أضف تعليق

إعلان آراك 2