توقيع بروتوكول بين الإنتاج الحربى وأكبر شركة للطاقة فى العالم

توقيع بروتوكول بين الإنتاج الحربى وأكبر شركة للطاقة فى العالمتوقيع بروتوكول بين الإنتاج الحربى وأكبر شركة للطاقة فى العالم

*سلايد رئيسى22-12-2018 | 10:06

وكالات

أكد المهندس شن تشن، المدير المساعد بإحدى شركات الطاقة والهندسة الصينية، أن مناخ الاستثمار فى مصر حالياً قد أصبح مشجعاً على المشاركة فى تنفيذ المشروعات القومية الكبرى ومشروعات التنمية، بدليل عدد المشروعات التى تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك على هامش توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى، ومجموعة الصين للطاقة والهندسة الدولية، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، بهدف التعاون فى تخطيط وتنفيذ مشروعات فى مجال الطاقة والبنية التحتية.

وشدد شن تشن على ثقة الجانب الصينى فى قدرات وإمكانيات الشركات التابعة للإنتاج الحربى، معرباً عن تطلع شركته للتعاون المشترك مع شركات الإنتاج الحربى فى تنفيذ مختلف المشروعات بمجالات الطاقة والبنية التحتية والمشروعات الأخرى.

جدير بالذكر أن مجموعة الصين للطاقة والهندسة الدولية، إحدى كبريات الشركات التى تمتلك خبرة فنية كبيرة فى مجال تطوير المشروعات وتقديم الحلول الشاملة لقطاع الطاقة ليس فى الصين فقط بل على مستوى العالم، حيث تمتلك إمكانيات وقدرات هائلة فى التصنيع تشمل إعداد الدراسات والتصميمات والتخطيط والتشييد والبناء والصيانة وإدارة العمليات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2