في رد فعل سريع، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إحالة كل من رئيس وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إلى لجنة الانضباط بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء الدراويش وطلائع الجيش في الجولة الـ11 ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وأصدرت الرابطة بيانًا جاء فيه "بناءً على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الإسماعيلي مع طلائع الجيش في الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري نايل، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة وبناء على اللقطات التليفزيونية وتقريري حكم ومراقب المباراة، ووفقا لنص المادة (57) من لائحة المسابقة، بإحالة كل من رئيس مجلس إدارة وعضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إلى لجنة الانضباط، على أن تصدر العقوبات والمخالفات الخاصة بأحداث مباريات الجولة وفقا لما هو متبع بعد 48 ساعة من انتهاء الجولة.