الأهلي يحيي ذكري أحداث بورسعيد بمنشورات عبر وسائل التواصل الإجتماعي

الأهلي يحيي ذكري أحداث بورسعيد بمنشورات عبر وسائل التواصل الإجتماعي ذكري أحداث بورسعيد

رياضة1-2-2025 | 13:59

تفاعل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع الذكري الثالثة عشرة لأحداث بورسعيد في الأول من فبراير 2012.

حيث أحيا مجلس الإدارة والمركز الإعلامي للنادي تلك الذكري بمنشور عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي .

وأكد النادي الأهلي في منشور له علي أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يُحيي ذكرى شهداء الأهلي ، ويشهد اليوم ذكرى وفاة 72 من مشجعي الأهلي، وذلك عقب مباراة فريقهم مع المصري في الدوري المصري الممتاز.

ورغم مرور 13 عامًا على تلك المأساة، فإن ذكرى الشهداء ما زالت حية في قلوب جماهير الأهلي، الذين يحيون هذه الذكرى السنوية لتكريم أرواحهم.

بعدها تواصلت جماهير الأحمر الغفيرة تفاعلها مع المنشورات التي تنشرها إدارة النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان