بابا نويل يوزع هدايا على السائحين بمعابد الأقصر

بابا نويل يوزع هدايا على السائحين بمعابد الأقصربابا نويل يوزع هدايا على السائحين بمعابد الأقصر 

*سلايد رئيسى26-12-2018 | 09:56

كتب: عادل الهوارى 
وزع بابا نويل الهدايا التذكارية الفرعونية والورود على السائحين وزوار معبد الأقصر احتفالا بأعياد الكريسماس والعام الميلادى الجديد في اطار مبادرة " مصر جميلة ..تعالوا زروها " التى دشنت هذا العام وتهدف لتنشيط السياحة والترويج للأقصر بطرق متنوعة.
وشارك في الفعاليات التى نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية ولجنة تسويق الأقصر بالتعاون مع وزارة الاثار وفريق تويس تيم، الخبير السياحى محمد عثمان ، عضو لجنة تسويق الاقصر ، وأحمد عربي مدير معبد الاقصر ، ومحمد عبداللطيف مدير مؤسسة صناع الخير بالأقصر.
ووزع شاب وطفلين ارتدوا جميعا زى بابا نويل المميز ورود ، وقطع الباستر وتماثيل مقلدة وجعارين فرعونية على السائحين وعلى زوار المعبد وسط سعادة كبيرة من السائحين الذين التقطوا صورا تذكارية مع بابا نويل.
وقال مصطفي زمزم ، رئيس مجلس امناء مؤسسة صناع الخير للتنمية ، أن مبادرة فعاليات اليوم  ضمن مبادرة " مصر جميلة تعالوا زروها" التي دشنتها المؤسسة هذا العام  حيث تهدف مثل هذه المبادرات إلى تنشيط حركة السياحة  وارسال رسائل إيجابية للسائحين في العالم أن مصر والأقصر تحديدا مستعدة لاستقبالهم وتفتح ذراعيها للجميع.
وأضاف ، أن مؤسسة صناع الخير للتنمية حريصة على المشاركة المجتمعية في كافة المجالات التى تنعكس بشكل إيجابي على الوطن ، فضلا عن دورها الخدمى والخيرى في مجالات أخرى متعددة في جميع محافظات مصر.
وقال الخبير السياحي محمد عثمان ، عضو لجنة تسويق الاقصر أن المبادرة وبرغم بساطتها ولكنها معبرة جداً حيث انه للمرة الأولى التى يقوم فيها بابا نويل بتوزيع هدايا على السائحين مشيراً ان المبادرة ومثلها من مبادرات تنعكس بشكل  ايجابي على القطاع السياحى الذى بدأ في الانتعاش هذا الموسم حيث تعيش الأقصر أفضل مواسمها السياحية منذ عام.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2