إزاى تقدم تظلم على نتيجة الإعدادية بالقليوبية؟.. الأماكن والمواعيد

إزاى تقدم تظلم على نتيجة الإعدادية بالقليوبية؟.. الأماكن والمواعيدمديرية تعليم القليوبية

محافظات6-2-2025 | 17:28

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الإثنين المقبل، و لمدة 10 أيام على أن يتم تقديم الطلبات في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي ببنها بشارع المرور.

وأشار وكيل وزارة التعليم ، مصطفى عبده ، أنه جرى تقسيم الإدارات التعليمية إلى مواعيد لتقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية كالتالي: الإثنين 10 فبراير الجاري إدارتي بنها وقها الثلاثاء 11 فبراير طوخ و كفر شكر الأربعاء 12 فبراير شرق شبرا الخميس 13 فبراير غرب شبرا الأحد 16 فبراير القناطر وقليوب الاثنين 17 فبراير الخانكة والعبور الثلاثاء 18 فبراير شبين القناطر والخصوص الأربعاء 19 فبراير تخلفات جميع الإدارات.

وأوضح وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه يتم تقديم الطلبات بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي ببنها في شارع المرور على أن تحدد لجنة النظام المراقبة موعد الاطلاع .

وتابع : يتم إبلاغ الطالب وولي الأمر به للحضور إلى مقر اللجنة بمدرسة 25 يناير ببنها خلف ديوان عام المحافظة للاطلاع على ورقة الإجابة، بحضور الطالب ولي إمرة فقط ومعهما صورة البطاقة الشخصية وصورة رقم جلوس الطالب.

وعقب الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته على ورقة الإجابة ويتم فحص أوراق الإجابة دون اصطحاب التليفون المحمول علي أن ترسل نتيجة التظلم للإدارة التعليمية التابع لها الطلاب المعدل له الدرجات فقط.

ووجه وكيل وزارة التعليم بتسهيل الإجراءات لتقديم التظلمات وتوفير الراحة للطلاب وأولياء أمورهم، مشيرًا أن رسوم نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية بواقع 35 جنيها للمادة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان