أعلن سيف زاهر، اقتراب تجديد النادي الأهلي، للاعبيه الذي ستنتهي عقودهم، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تعمل بشكل منظم في هذا الملف.
وأكد زاهر في تصريحات خلال برنامجه المذاع على قناة «أون سبورت»: «على مسئوليتي الشخصية، أي لاعب بيتردد اسمه بشأن اقتراب نهاية عقده في الأهلي، سيتم التجديد له خلال الـ 48 ساعة المقبلة بما فيهم محمد الشناوي».
واختتم زاهر: «المفاوضات شغالة حاليا مع كل اللاعبين وفي موفقات مبدئية من اللاعبين، الإدارة كانت تنتظر نهاية ملف الصفقات، من أجل التفرغ للتجديدات وإنهاء الملف».