أكد الدكتور علاء جودة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تقديم كل الدعم للطلاب المتفوقين، متمنياُ لهم التوفيق على المستوى القومي والحفاظ على المركز الأول على مستوى الجمهورية ، كما حصده أوائل الطلبة للثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ خلال عامين متتاليين.
جاء ذلك - بحسب بيان للمديرية - خلال اللقاء التحفيزي الذي عقده علاء جودة مع فريق أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية، قبل انطلاقهم إلى الاتحاد العام ل طلاب مدارس الجمهورية للمشاركة في التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية.