صفقات برشلونة وتصريحات ميسي تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

صفقات برشلونة وتصريحات ميسي تتصدر عناوين الصحف الإسبانيةصفقات برشلونة وتصريحات ميسي تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

* عاجل27-12-2018 | 11:08

وكالات
أبرزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس، تطورات مفاوضات نادي برشلونة مع أدريان رابيو وفرانكي دي يونج  اللذين يرغب في ضمهما في موسم الانتقالات الشتوية بجانب تصريحات نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وخرجت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' بالعنوان التالي 'توديبو الهدف الجديد'.
وأضافت 'ثمن دي ليجت المرتفع سيدفع برشلونة للتركيز علي ضم فاران الجديد، هو يلعب في تولوز ولديه 18 عامًا، وسيكون حرًا في الصيف المقبل، أي قد يأتي في يناير'.
كما تحدثت عن تطورات صفقة أدريان رابيو، وأشارت بأن والدة اللاعب، والتي تعد وكيلة أعماله، طلبت المزيد من الأموال لإكمال انتقاله إلي برشلونة في الشتاء.
أما في صحيفة 'سبورت'، فجاء غلافها بعنوان 'دي يونج يبدي موافقته'.
وأكملت 'لاعب وسط أياكس وافق علي شروط برشلونة وسيوقع علي عقد طويل الأمد، الإدارة يجب أن تغلق الصفقة الآن، والنادي الهولندي يطلب 75 مليون يورو'.
وأكدت الصحيفة بأن البلوجرانا قد خرج من سباق التوقيع مع الهولندي الآخر ماتياس دي ليجت مدافع أياكس بسبب ارتفاع سعره.
فيما أبرزت اقتراب ضم الفرنسي رابيو من صفوف برشلونة، بعدما قطعت الصفقة شوطًا كبيرًا في المفاوضات.
وتحدثت عن اضطرار كايلور نافاس وإيسكو للرحيل عن ريال مدريد في يناير، بسبب عدم الاعتماد عليهما من قبل المدرب سانتياجو سولاري.
وأجرت صحيفة 'ماركا'، مقابلة حصرية مع الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، وعنونت علي غلافها: 'أنا أعشق كرة القدم، ولكن عائلتي فوق كل شيء'.
وقال ميسي: 'لقد استمعت إلي أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، وعلمت بأنني لن أنافس عليها. المنافسة بيني وبين كريستيانو كانت صحية ومفيدة للجمهور'.
وأضاف: 'العودة للعمل مع جوارديولا ستسعدني، إنه من أفضل المدربين، وديمبلي لديه المؤهلات التي تجعله يصل لما يريد'.
كما أكد البرغوث ضرورة العودة للاعتماد علي شباب لا ماسيا في الفريق الأول، كما اعترف بصعوبة تفريط باريس سان جيرمان في نيمار.
أضف تعليق

إعلان آراك 2