تجديد حبس المدير الذى جمع 2.5 مليون لتوظيف أصحابها فى قطاع البترول

تجديد حبس المدير الذى جمع 2.5 مليون لتوظيف أصحابها فى قطاع البترولتجديد حبس المدير الذى جمع 2.5 مليون لتوظيف أصحابها فى قطاع البترول

* عاجل2-4-2017 | 19:40

كتب: محمد عارف
أصدرت اليوم الأحد نيابة السويس، بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، قرارا بتجديد حبس (أ. ع) مدير عام مساعد بشركة بترول فى السويس لمدة 15 يوما، لا تهامة بتلقى رشوة مالية من مواطنين بزعم توظيفهم بالشركات التابعة للهيئة العامة للبترول.
وكانت تحقيقات النيابة وتحريات هيئة الرقابة الإدارية بالسويس، قد كشفت أن المتهم كون شبكة يتم من خلالها الاستيلاء على أموال المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تعيينهم بشركات البترول، وأنه يوجد مساعد له فى هذه الشبكة يدعى "رضا" كان يعتمد عليه فى تحصيل الرشوة المالية من المواطنين الذين يرغبون فى تعيين أبنائهم بالشركات البترولية.
وأكدت التحقيقات أن المتهم حصل خلال الفترة الماضية على رشاوى مالية وصلت قريبا إلى مليونين ونصف المليون جنيه وذلك بتحصله من 25 شخصا، على مبالغ مالية تترواح ما بين 80 ألفا إلى 120 ألف جنيه بزعم تعيينهم أو أقارب لهم  فى شركات البترول.
وجدير بالذكر أنه من خلال التحريات الموسعة التى أجراها مكتب الرقابة الإدارية بالسويس، بإشراف اللواء باسم السبكى، قبل عدة أشهر تم الكشف عن قيام موظفين بشركة بترول بتقاضى رشوة بزعم تعيين مواطنين، ونجح رجال الرقابة الإدارية فى القبض على المدير العام بالشركة فى سرية تامة، كما ضبطت مستندات خاصة بالقضية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2