غدًا.. رئيس قطاع التعليم العام يعقد مؤتمرًا صحفيًا حول امتحانات الثانوية العامة

غدًا.. رئيس قطاع التعليم العام يعقد مؤتمرًا صحفيًا حول امتحانات الثانوية العامةغدًا.. رئيس قطاع التعليم العام يعقد مؤتمرًا صحفيًا حول امتحانات الثانوية العامة

* عاجل2-4-2017 | 21:29

دار المعارف
أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قرارًا بترقية 123 ألفا و882 من أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، وأخصائيين الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات بجميع المحافظات، الذين استوفوا الدورات التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين (شهادة الصلاحية اللازمة للترقي) وفقًا لأحكام القانون رقم (155) لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.
وفي نفس السياق، ووفقا لبيان صادر عن الوزارة اليوم، الأحد، قرر ترقية المعلمين المساعدين المتعاقدين خلال عام 2013 المرجئين من دفعتي مايو وأغسطس 2016، والبالغ عددهم 408 معلمين مساعدين، والذين استوفوا البرامج التدريبية التي اعتمدتها الأكاديمية المهنية للمعلمين (شهادة الصلاحية اللازمة لمزاولة مهنة التعليم بالمراحل التعليمية المختلفة) إلى معلم/ أخصائي، من إجمالي (545) معلما مساعدا، وجارٍ المتابعة مع إدارة الفتوى لوزارة التربية والتعليم بمجلس الدولة بشأن العدد الباقي منهم، على أن يصدر المحافظون كل في نطاق اختصاصه، القرارات اللازمة للتعيين.
من ناحية أخرى .. يعقد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، مؤتمرا صحفيا، غدا /الاثنين/، للرد على استفسارات الصحفيين بشأن الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2