مدرب المقاصة: انتزعنا فوزًا في غاية الأهمية على الإسماعيلي رغم النقص العددي

مدرب المقاصة: انتزعنا فوزًا في غاية الأهمية على الإسماعيلي رغم النقص العدديمدرب المقاصة: انتزعنا فوزًا في غاية الأهمية على الإسماعيلي رغم النقص العددي

* عاجل2-4-2017 | 21:45

دار المعارف
أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن فريقه استحق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم النقص العددي بعد طرد المدافع رجب نبيل لحصوله علي إنذارين.
وقال جلال في تصريح بعد المباراة - إن الإسماعيلي فريق كبير ولديه النجوم المتميزون يقودهم جهاز فني كبير يبني الفريق الذي تأثر في بداية الموسم ولكنه يملك القدرة على العودة الى المسار الصحيح.
وكان المقاصة حقق فوزا مستحقا علي الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة حفلت بالإثارة على ملعب استاد الفيوم الرياضي في إطار مباريات الأسبوع 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم ..أحرز للمقاصة أحمد الشيخ هدفين في الدقيقتين (27) و (42) وأحرز إيريك تراوري في الدقيقة 40 ، وأحرز للإسماعيلي الكولومبي كالديرون (31) وعماد حمدي في الدقيقة (65).
وقلص المقاصة الفارق مع الأهلى المتصدر إلي 4 نقاط بعد أن رفع رصيده إلي 51 نقطة وارتفع رصيد أحمد الشيخ من الأهداف إلي 13 من الاهداف في صدارة هدافي الدوري ويأتي هجوم المقاصة كأقوى هجوم فى الدورى برصيد 45 هدف .
حضر المباراة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم والدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم واللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم والدكتور عاصم مرسى وكيل وزارة الشباب والرياضة والمهندس خالد فرو نائب رئيس نادى الإسماعيلى والدكتور طارق عبد البارى نائب رئيس نادى المقاصة .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2