لقاء المواجهات الثنائية بين ليفربول وأرسنال فى صراع «البريميرليج»

لقاء المواجهات الثنائية بين ليفربول وأرسنال فى صراع «البريميرليج»لقاء المواجهات الثنائية بين ليفربول وأرسنال فى صراع «البريميرليج»

* عاجل29-12-2018 | 10:02

كتب: أحمد الطوانسى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاءً فى غاية الإثارة، يجمع بين فريقى ليفربول والأرسنال، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وستكون هناك مواجهة مصرية خالصة فى هذا اللقاء، إذ يلعب فى صفوف "الريدز" اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح، بينما يتواجد النجم المصرى محمد الننى فى صفوف "الجانرز".

 كما ستشهد المباراة صراعًا من نوع خاص بين هدافى الدورى الإنجليزى، بيير أيمريك أوباميانج لاعب الأرسنال، الذى يعتلى صدارة هدافى "البريميرليج" برصيد 13 هدفًا، وصلاح الذى أحرز 12 هدفًا، وذلك بعد مرور 19 جولة من منافسات هذه البطولة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق "البريميرليج" برصيد 51 نقطة، مُتفوقًا بفارق 6 نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة، و7 نقاط كاملة على مانشستر سيتى الذى تراجع بعد هزيمته أمام ليستر سيتى الأسبوع الأخير، بينما يحتل الأرسنال المركز الـ5 برصيد 38 نقطة.

ويسعى لاعبو "الريدز" إلى اقتناص النقاط الثلاث من "الجانرز"، قبل التوجه إلى ملعب "الاتحاد" معقل المان سيتى، الخميس المقبل، فى لقاء سيحدد بشكل قاطع هوية الفائز بلقب "البريميرليج" هذا الموسم.

ويعتبر الأرسنال آخر فريق نجح فى اقتناص نقطة من ليفربول، بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، على ملعب "الإمارات"، فى الدور الأول من منافسات هذه البطولة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2