بمشاركة 10 منتخبات.. ختام البطولة العربية لسباعيات الرجبي 2025 بستاد الإسكندرية

بمشاركة 10 منتخبات.. ختام البطولة العربية لسباعيات الرجبي 2025 بستاد الإسكندريةفعاليات ختام البطولة العربية لسباعيات الرجبي 2025

محافظات16-2-2025 | 10:15

شهد كلا من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ، فعاليات ختام البطولة العربية لسباعيات الرجبي 2025، المُقامة في ملعب استاد الإسكندرية الرياضي الدولي على مدار يومي 14 و15 فبراير الجاري، بمشاركة 10 منتخبات عربية هم: "مصر والسعودية والأردن والأمارات وليبيا وتونس ولبنان وفلسطين والعراق والمغرب".

جاء ذلك بحضور السيد/ قيس عبدالله الظالعي رئيس الاتحاد العربي للرجبي، ورؤساء الوفود العربية، وممثلي الاتحاد المصري للرجبي.

ورحب الفريق أحمد خالد بجميع الفرق المشاركة ومنظمي البطولة، معربًا سيادته عن اعتزاز الإسكندرية بإقامة مثل هذه البطولات المميزة على أرضها، مشيرًا أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية، وتقديم كامل الدعم لإخراج هذه البطولات بالشكل اللائق الذي يليق بمكانة الإسكندرية الحضارية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان