أهلي 2010 يخسر أمام زد في البطولة الدولية للناشئين

أهلي 2010 يخسر أمام زد في البطولة الدولية للناشئينجانب من اللقاء

رياضة20-2-2025 | 20:39

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2010 أمام زد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من بطولة «زد» الدولية الودية للناشئين، التي تقام على ملاعب نادي زد بالشيخ زايد.

ومن المقرر أن يلعب الفريق غدًا الجمعة ضمن الجولتين الرابعة والخامسة أمام فيسيل كوبي الياباني وأسيك أبيدجان الإيفواري.

ويشارك أهلي 2010 في البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، بمشاركة أندية أستون فيلا الإنجليزي وكولومبوس كرو الأمريكي وفيسيل كوبي الياباني وأسيك أبيدجان الإيفواري وزد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان