أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، إجراءات التعاقد مع لاعب منتخب جنوب السودان " دينج دينج " للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة، لخوض منافسات منافسات بطولة " دوري أبطال أفريقيا ل كرة السلة الـ BAL ""
ووقع اللاعب عقب الاتفاق على كل تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال محمد مصيلحى، رئيس النادي.
ويُجيد " دينج " اللعب في مركز الجناح والارتكاز " 3-4 "، وسبق له اللعب في G league بالولايات المتحدة الأمريكية وفريق ايلاوارا هوكي الاسترالي وفريق أحد السعودي وفريق أهلي طرابلس الليبي ، وقد شارك اللاعب مع منتخب جنوب السودان في كأس العالم 2023 ب الفلبين وأولمبياد باريس 2024.
وتم الاتفاق على التعاقد مع اللاعب عقب الجلسة التي عقدت بحضور محمد مصيلحى و أحمد عبد المجيد وحازم الرجال و محمد خميس والكابتن أحمد عمر والكابتن عصام مجاهد.