قررت جهات التحقيق ب النيابة العامة حبس 3 أشخاص، بينهم شخصان يحملان جنسية إحدى الدول، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم ب سرقة عدادات المياه بمدينة نصر.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث من ضبط المتهمين بارتكاب وقائع سرقة عدادات المياه من داخل الوحدات السكنية بأسلوب "الفك"
وعثر بحوزتهم على الأدوات المستخدمة في ارتكاب تلك الوقائع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب. وبإرشادهم، تم ضبط جميع المسروقات المستولى عليها.
جرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.