القليوبية.. ضبط دواجن فاسدة داخل خرابة بمقابر الخانكة

القليوبية.. ضبط دواجن فاسدة داخل خرابة بمقابر الخانكةدواجن فاسدة

محافظات23-2-2025 | 11:13

شنت مديرية الصحة بمحافظة القليوبية تحت إشراف الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل الوزارة حملة موسعة لضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع والمواد الغذائية والدواجن .

وتمكنت الحملة من 625 كيلو أجنحة دواجن منتهية الصلاحية ويظهر عليها علامات الفساد، قبل توزيعها على الأسواق، لبيعها للمواطنين فى خرابة وسط مقابر الخانكة .

تم سحب عينات عشوائية من المنتجات الموجودة بالمكان وإرسالها للفحص بالمعامل وتحرير محاضر جنح للمشتغلين بالأغذية لعدم حملهم شهادات صحية والتوصية بغلقه ووجود نقص بالاشتراطات الصحية.

جرى التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة للتحقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان