شاركت القنصل السيدة لينا بلين في جلسة نقاشية نظمت كجزء من النسخة الثالثة من نموذج الأمم المتحدة (MNU) سانت جين أنتيد، وهو برنامج مشارك لتوعية الشباب بالعلاقات الدبلوماسية والتحديات الدولية الكبرى.
جمعت الجلسة طلاب من 9 معاهد (سانت جان انتيد و، سانت مارك، وجيرارد و، كلية والدة الإله، ونوتردام دي سيون، والمدرسة الثانوية الفرنسية بالإسكندرية، و مدرسة كاوميه للغات،و مدرسة أليكس دريم الأمريكية بالإضافة إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيات والنقل البحري)،
ولد جاءت المحاكاة للمناظرات المقدمة لدى الطلاب المشاركين الفرصة لوضع أنفسهم مكان الدبلوماسيين وتحليل المشاكل العالمية واستكشاف حلول ملموسة.